Do_OsTi

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدى

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

Do_OsTi

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدى

Do_OsTi

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
Do_OsTi

مــــنـــــتــــديـــــات فـــــــــــيــــــــس دوس _ طـــــولــــكـــــــرم

نغاشة يوم الأربعا من كل أسبوع

Crazy BABY
    Crazy BABY
    عضو
    عضو

نغاشة يوم الأربعا من كل أسبوع Empty نغاشة يوم الأربعا من كل أسبوع

مُساهمة  Crazy BABY الإثنين مارس 29, 2010 11:33 am

مرحبا بدي أخرفكم عن معلمة عنا بالمدرسة وبتعلمني . هاد شو إحنا بنحبها كتيييير وبتكون نوبتها كل يوم أربعاء ، وإحنا كما ذكرت سابقاً بنحبها كتييير فبروح كل يوم أربعا بكيييير ع السكوول مشان شو يا حزركم ؟؟! مشان ألطش ع المعلمة وطبعا بكون مرتبة حالي ع الدقة ومن الصبح بضل أنا و صاحباتي ماشيين وراها وين ما تروح ولما يرن الجرس بكون المفروض إنو نروح نصف بالطابور بس أنا شو و لأني بحبها كتيير بضل ماشية وراها .بتروح هيي تصفف البنات و بتروح كمان عند الباب مشان تستعجل البنات لايصفو بالطابور وأنا طبعا وراها .! فبتلف وشها فجأة بتلائيني وراها بتؤول وين يا صبايا أنا بؤولها بندور ع صفنا _بتبتسم_ (الله ع الابتسامة) ومش بس هييييك ,,, وكمان بالفرصة بنضل وراها وعند مايرن الجرس بتروح تكشش البنات من عند المشارب وأنا طبعاً وراها بتؤوم بتلف وشها وبتؤول وين يا صبايا وإحنا كالعادة بندور ع صفنا ....... بس هيي حالياً فهمتلنا مرة يوم الأربعا اللي فات عند المشارب شافتنا وبعدين بنفس اثانية اطلعت وراها لءيتنا ولهي (اللهم صلي على سيدنا محمد ) وءفت هيك و صفنت فنا و بعدين صارت تضحك ......؟. بتتمنى تضحكو من قلبكم بس أنا كتيير بحبها و بهديها أغنية تامر حسني (أنا شايف دي الوقت أدامي وحدا ) و كما نأغنية تامر (كل اللي فات)
    سلام سليم أرق من النسيييييم لأحلى الحلوين لجمييع الأعضاء الله يخليكم لبعض بتمنى هالمنتدى يتطور كمان وكمان باااااااااااااايز

الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء مايو 07, 2024 8:28 am